Hashed News حشد نيوز Hashed News حشد نيوز
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الحشد الشعبي ينتصر على فريق جزائري في بطولة الأندية العربية لكرة اليد

 تمكن فريق الحشد من تحقيق الفوز على فريق عين توته الجزائري بنتيجة 30 مقابل 28 في المباراة التي جمعتهما صالة الأمير نايف ضمن منافسات البطولة العربية 38 للأندية لكرة اليد.

وانتقل الحشد الشعبي بهذا الفوز إلى خوض اللقاء الأخير في البطولة أمام فريق العربي الكويتي الذي حقق الفوز على فريق الهدى السعودي لتحديد المركزين الخامس والسادس.

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة التي حضرها رئيس الاتحاد العراقي لكرة اليد احمد رياض قد انتهى بتعادل الفريقين 14/14 بعد ان ساد التكافؤ أجواء اللقاء.

في الشوط الثاني تغير الأمر ولاحت السيادة لفريق الحشد الذي قدم لاعبوه شوطا استثنائيا تفوقوا من خلاله على فريق عين توته الجزائري وبدأ الفارق في النتيجة يميل إلى فريق الحشد منذ البداية الذي وصل بعد مرور 14 دقيقة إلى أربعة أهداف ثم بهدف سجاد حمودي زاد إلى خمسة أهداف أضاع بعدها المحترف التونسي نضال العمري ركلة جزاء كان يمكن أن تزيد الغلة من الأهداف.

وبالرغم من ضياع أكثر من فرصة سانحة بقي الفارق على حاله لصالح الحشد الذي تميز حارسه منتظر قاسم في تصدياته الشجاعة لهجمات الفريق الجزائري وكان لمشاركة ماجد عبد الرضا وفاعلية احمد خالد عدنان الدور الأهم للحفاظ على هذا الفارق الذي بدأ يتقلص بوصول المباراة إلى نهايتها نتيجة صحوة الفريق الجزائري ومحاولته تدارك الخسارة مع إصرار لاعبي الحشد للحفاظ على النتيجة التي انتهت لصالحهم.

وكان لاعب فريق الحشد غسان بن المولدي قد حصل على لقب رجل المباراة.

وسيكون موعد اللقاء الأخير لفريق الحشد في اليوم الختامي للبطولة والذي سوف يجمعه أمام فريق العربي الكويتي بعد غد الاحد و على ضوء نتيجة المباراة سيم تحديد المركزين الخامس والسادس.



عن الناشر

hashednews

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Hashed News حشد نيوز